2016-02-23

❤️مفضلاتي الشهرية لأميري الصغير










مفضلاتي الشهرية لأميري الصغير





المريلة كيوتية مرامكتوب ع رسمة الزجاجات milk 
 بربتوز "اورجنيك" حبييت مرا ..أخذت منهم اللون العودي والرمادي وجاتني مرررا أفتح من الصور في موقعهم لكنها حلوة وقماشها ممتاز.. 
دفتر مذكرات .. تفاصيله تجنن تجنن  حاسبين مكان لكل شي..من المستشفى لليوم الأول بالمدرسة ...تمنيت يكون دفتر مذكراته عربي لكن ماكان عندي خيار للأسف...4  كتاب من أجمل الكتب للمواليد 4 شهور وتحت ..لأنه الصفحات عبارة عن اللونين أبيض وأسود وهي الألوان اللي يميزها الطفل في هذا العمر و تلفته مره 
انا أضعف قدام شوزات البيبيهات.. ماقدرت ماآخذها  ..من إتسي 
كڤر مخدة الرضاعة مصمم لمخدات boppy pillow .. لما اشتريتها ماكنت حابة القماش فبحثت ولقيت فيه ابداعات كثيرة...في أقمشة كثييير حلوة احترت وانا أختار .. حبيت الفكرة ولو عندي خياط كان سويتها عنده لأنها بتكلف أقل بكثير.. أخذتها من اتسي
7  مخدة حبيتها لغرفته 
8 ملصقات الشهور ..عجبتني الفكرة خصوصاً للأمهات اللي زيي تنضب افكارهم مع الوقت .. فيه تصماميم جميلة وممكن هذه الفكرة تنفذيها بنفسك.
الشيالة  ايش أقول وايش اخلي..أتعب وانا اقول حلوة..يبغالها موضوع كامل، ماتتخيلوا قد ايش نفعتني. إستخدمتها في ولدي وهو عمره أسبوعين والى الآن أستخدمها في عمر٩شهور..أول ماولد كان مرا يرتاح فيها ويوقف بكاء ..فلما أخرج مررا أرتاح وينام اغلب الوقت وكل مين شافني يقولي انت محظوظة طفلك هادئ.. وهي في الحقيقة الشيالة مرررا تخليه هادئ .. وطبعاً مايحتاج اقلكم انها اسهل بكثير من العربية وزحمتها..
 10 كافولة Aden ممتازة مرا استخدمها من الولادة الى الأن .. اشتريت كرتون واحد تجي فيه ٣ كافولات وعلى قد مااستخدمها واغسلها .. جودتها زي ماهي ماشاء الله .. الميزة في هذه القماش انها تحمي الطفل من الإختناق فيها بإذن الله. 

وسلامتكم 
*كل كلمة تحتها خط رابط
*كل المواقع اللي طلبت منها كان الشحن لإمريكا..ماعندي فكرة عن خدمة الشحن لباقي الدول



No comments:

Post a Comment